موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

حفل زفاف يتحول الى مشاجرة عنيفة بين الرجال والنساء .. ورجل ملتحى يضرب سيدة امام الجميع | فيديو

منذ 10 شهر
November 20, 2019, 9:22 am
بلغ


حفل زفاف يتحول الى مشاجرة عنيفة بين الرجال والنساء ورجل ملتحى يضرب سيدة امام الجميع | فيديو

جت الحزينة تفرح زفاف ينتهي بمشاجرة عنيفة بين النساء والرجال


تحولت طاولات العرس المزينة إلى حطام بعدما فقد المعازيم أعصابهم وأمسكت النساء بشعر بعضهن في مشاجرة عنيفة حولت حفلة الزفاف إلى ساحة قتال في كندا.

يظهر في مقطع الفيديو الذي نشرته صحيفة الدايلي ميل عدد من الرجال أمسكوا في خناق بعضهم وتبادلوا اللكمات والضرب المبرح فوق الطاولات التي تحطمت من شدة سقوطهم عليها.

تحطمت كعكة الزفاف ولا ظهور للعروسين خلال الكارثة التي انتهت بمشاجرة نسائية عنيفة على أبواب القاعة، حيث أمسكت النساء بشعور بعضهن في الخارج دون معرفة السبب، بينما يصرخ ويضحك مصوروا الفيديو داخل سيارة بعيدة.

ويظهر رجل عملاق ملتحي وقد أمسك بشعر امرأة يجرها بعنف بعيدًا وعندما حاولت الإفلات قام بصفعها على وجهها عدة مرات متتالية صارخًا "انت شيطانة" مكررًا إياها عدة مرات وكأن هذه المرأة ذات الفستان الأبيض كانت الشرارة التي أشعلت الشجار في حفل الزفاف. 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play