موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الفنانة رانيا يوسف تقع فى نفس الخطأ .. وتفعل هذا الامر الذى فعلتة ياسمين عبد العزيز | صور

منذ 1 سنه
November 20, 2019, 10:12 am
بلغ

الفنانة رانيا يوسف تقع فى نفس الخطأ وتفعل هذا الامر الذى فعلتة ياسمين عبد العزيز | صور

تقليدا لـ ياسمين عبدالعزيز رانيا يوسف تقع في خطأ تكرار نفس الإطلالة
 
تألقت النجمة رانيا يوسف في آخر ظهور أمس من خلال مشاركتها في احتفالية بفندق ماريوت، بفستان مشجر ومبهج، ارتدته من قبل من خلال حفل خاص في أبريل 2019، كما ارتدته أيضًا الفنانة ياسمين عبد العزيز، وهو الفستان ذو اللون الأحمر في أسود.

وظهرت رانيا يوسف بفستان مشجر بالورود يشبه تماما فستان النجمة ياسمين عبد العزيز في أول ظهور إعلامي لها بعد غياب عن اللقاءات التلفزيونية.






وأضافت الفنانة ياسمين عبد العزيز Top من الدانتيل على الفستان، وظهر أنيقا عليها نظرا لتمتعها بالطول، فمع الفستان الضيق القصير لأسفل الركبة جاء مناسبا لها.

كما أن تنسيق ياسمين للمجوهرات جاء أفخم وأنسب للفستان من تنسيق رانيا يوسف.

يذكر أن فندق ماريوت يقيم احتفالية كبرى اليوم بمناسبة مرور 150 عامًا على تأسيسه بالقاهرة، وحضر الحفل مجموعة كبيرة من النجوم والإعلاميين.

christian-dogma.com


christian-dogma.com


christian-dogma.com


christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play