موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

محافظ القاهرة يفجر مفاجأة بخصوص المباني المخالفة .. تعرف ما يحدث

منذ 1 سنه
November 20, 2019, 12:38 pm
بلغ

محافظ القاهرة يفجر مفاجأة بخصوص المباني المخالفة تعرف ما يحدث
 
أكد اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة إن نسب تقديم طلبات التقنين للمباني المخالفة لاتزال ضعيفة، مشيرا إلى أهمية التواصل مع المواطنين وإدارة الأملاك، علاوة على توعية أصحاب العقارات المخالفة بالمستندات المطلوبة والإجراءات المتبعة.

كما شدد المحافظ على رؤساء الأحياء بسرعة حصر  للمبانى المخالفة خلال 10 أيام خاصة مع قرب انتهاء المدة المقررة للتصالح طبقاَ للقانون ٍ رقم 17 لسنة 2019 والصادر فى يوليو الماضى.






ومنح القانون مدة 6 أشهر للمواطنين أصحاب العقارات المخالفة بالتقدم بالطلبات وعرضها على اللجان الفنية والبت فيها لسرعة إصدار قرار التصالح من عدمه طبقا لسلامة العقار.

وتابع أنه فور تقدم المواطن الراغب فى التصالح والتقنين سيتم تعليق نظر الدعاوى المتعلقة بالمخالفة أو الأحكام والقرارات الصادرة بشأن المخالفة ، لحين الانتهاء من البت فيه سواء بالرفض أو القبول .

وأوضح أنه في حالة رفض الطلب أو إنقضاء المدة المحددة والمقدرة ب ٦أشهر سيتم قطع المرافق عن المبانى المخالفة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذى المنعقد بالمحافظة اليوم بحضور نواب المحافظ الأربعة ورؤساء الأحياء ومديرى المديريات والهيئات الخدمية.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play