الحق والضلال الحق والضلال
البحث


استخدموا الشطه اكتر من مره لتنفيذ جريمتهما. . والشرطه تلقى القبض عليهم

منذ 2 شهر
November 20, 2019, 5:52 pm بلغ
استخدموا الشطه اكتر من مره لتنفيذ جريمتهما. . والشرطه تلقى القبض عليهم

موضوع
استخدموا الشطه اكتر من مره  لتنفيذ جريمتهما. . والشرطه تلقى القبض عليهم
ألقت مباحث القليوبية القبض على عصابة «الدش» و«السريع» لسرقة التكاتك من أصحابها في شوارع الخانكة عن طريق إلقاء «الشطة الحارة» على وجه السائق وسحب التوك توك منه والفرار به، أحيل المتهمان للنيابة فتولت التحقيق.
كانت البلاغات قد تعددت أمام العميد حازم عزت، رئيس مباحث مديرية أمن القليوبية، من العديد من أصحاب مركبات التوك توك بتعرضها للسرقة بأسلوب إلقاء مادة حارقة على الوجه.
تم عرض البلاغات على اللواء هشام سليم، مدير مباحث القليوبية، فتم تشكيل فريق بحث توصل إلى أن وراء ارتكاب وقائع السرقات كلا من «ف.ح.ف» وشهرته «الدش» 35 سنة، عاطل سبق اتهامه في 3 قضايا سلاح وسرقة ومخدرات، و«ك.ج.ص» 21 سنة وشهرته «السريع»، متهم في قضيتي سرقة بالإكراه، وتوصلت التحريات إلى أن المتهمين كونا فيما بينهما تشكيلا عصابيا تخصص في ارتكاب وقائع سرقات مركبات التوك توك من الطرق العامة بأسلوب إلقاء مادة حارقة «شطة» على الوجه وأنهما يترددان على منطقة الخانكة لارتكاب جرائمهما وممارسة نشاطهما الإجرامي.
وعقب تقنين الإجراءات، تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب وقائع السرقات وأرشدا عن المسروقات، وتحرر محضر بالواقعه وتولت النيابة التحقيق.
هذا الخبر منقول من : المصري اليوم
 













شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.