موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ما فعلتوه تعد سافر ملك السعوديه يوجه رساله عنيفه وشديده اللهجه لتركيا

منذ 10 شهر
November 20, 2019, 10:03 pm
بلغ

موضوع
أكد العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز، رفض المملكة العملية التركية في سوريا، واصفا إياها بالتعدي على السيادة السورية.
وقال الملك سلمان، في خطاب موسع ألقاه اليوم الأربعاء خلال افتتاح أعمال السنة الرابعة من الدورة السابعة لمجلس الشورى، متطرقا إلى الشأن السوري: «نعيد التأكيد على موقف المملكة بأن الحل السياسي هو الحل الوحيد للحفاظ على سوريا وطنا آمنا وموحدا لجميع السوريين».
وأشار العاهل السعودي إلى أن «ذلك لن يتحقق إلا بإخراج كل القوات الإيرانية والمليشيات التابعة لها من الأراضي السورية».
وأضاف: «كما نعيد التأكيد على موقف المملكة الرافض للتدخل التركي العسكري في شمال شرق سوريا باعتباره تعديا سافرا على وحدة واستقلال وسيادة الأراضي السورية».
وختم بالقول إن المملكة «ستواصل مد يد العون والمساعدات الإنسانية للشعب السوري الشقيق من خلال مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية».
هذا الخبر منقول من : المصري اليوم
 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play