موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالصور 3 غرائب خلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

منذ 1 سنه
November 21, 2019, 4:12 am
بلغ

بالصور 3 غرائب خلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي
موضوع
شهد مهرجان القاهرة السينمائى الدولى فى حفل الافتتاح الذى انتهى منذ قليل فى دورته الـ 41 والتى تستمر حتى 29 نوفمبر الحالى بعض المواقف والاطلالات الغريبة.

ولعل أبرز هذه المواقف ظهور الفنان احمد داود فى حفل الافتتاح بقبعة مكسيكية وذلك تعبيرا منه واحتفلا بضيف شرف المهرجان السينما المكسيكية.






ومن الغرائب ايضا التى شهدها المهرجان حضور الفنانة سما المصري مرتدية الحجاب وهو الأمر الذى أثار جدلا واسعا عن ظهورها مما دفع إدارة المهرجان إلى طردها.
وأما ثالث الغرائب التى شهدها المهرجان فكان فستان مى عمر الذى تسبب فى إعاقتها عن السير بسبب عدم سيطرتها على الجزء المكمل للفستان والذى كان عائقا بالنسبة لها مما دفعها الى خلعه على أن تسير مجردا من الريش.

christian-dogma.com


christian-dogma.com

christian-dogma.com



christian-dogma.com


 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play