موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

رسالة من والد الطالب السوداني جون للرئيس السيسي

منذ 1 سنه
November 21, 2019, 6:07 am
بلغ

رسالة من والد الطالب السوداني جون للرئيس السيسي
أجرى الإعلامي رامي رضوان حوار خاص مع أسرة الشاب السوداني «جون» الذي تعرض لواقعة التنمر من قبل مجموعة من الشباب في منزله بعد دعوته لحضور منتدى شباب العالم.

قال جون أنجلو والد الطالب السوداني جون، «كل التحية والتقدير لجمهورية مصر العربية، وربنا ينزل البركة في مصر دائما ونحن كلنا اخوات».






وأشار والد الشاب جون، إلى أن السبب الرئيسي في التنازل عن المحضر ضد الشباب المتنمر ضد أبنه يدل على التسامح، خاصة أن كل الشباب يخطأ، ولكن المهم ان يكون تعلموا من أخطائهم.

وأوضح والد الشاب جون أنه جلس مع أهالي الشباب المتنمر، وعاتبهم على ما فعلوه حتى لا يتكرر مرة أخرى، متابها «أقول للرئيس السيسي ربنا يطول في عمرك لشعبك ووطنك، ويقويك على ما تسعى اليه للتنمية في بلدك».
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play