موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اعتراف خطير جدا من الاجير المقاول محمد على سيزج به فى السجن فورا بسبب هذا التصريح

منذ 1 سنه
November 21, 2019, 10:20 am
بلغ

اعتراف خطير جدا من الاجير المقاول محمد على سيزج به فى السجن فورا بسبب هذا التصريح

الهارب محمد علي يعترف بتمويله من الجماعات الإرهابية
 
كشفت قناة أكسترا نيوز، في تقرير لها الجهل الذي يعيش فيه، المقاول الهارب محمد على.





حيث أوضحت القناة أن الإرهابي الهارب، اعترف بتلقيه أموالا من أجل تدشين حملات تحريضية على مصر، وبكلامه يثبت أنه أداة لجماعة الإخوان والدول الراعية للتنظيمات الإرهابية لنشر الفوضى والأكاذيب ضد مصر.

وقد ركزت قناة إكسترا نيوز خلال بعض التقارير التى عرضت، وأجزاء من كلمته الأخيرة، أنه يمول من قبل الجماعات الإرهابية.
واستعرضت القناة اعترافات المقاول محمد على خلال المؤتمر الذى عقده فى العاصمة البريطانية لندن، بتلقيه تمويلات مالية من أجل تمكينه من التحريض على الفوضى والتخريب فى مصر.

وأشارت القناة فى تقريرها، إلى أن محمد على يتلقى تمويلات من قطر وتركيا، ويتعاون مع الجماعة فى تنفيذ مخططه الإرهابي، مشيرة إلى أن محمد على يتعاون مع الإرهابيين لتنفيذ مخططه.

كما سلطت القناة الضوء خلال مؤتمر محمد على فى لندن، على اعتراف المقاول الهارب بفشله وهو و"لجانه الإلكترونية" على مرآى من قنوات الإرهابية، وقالت القناة فى تقريرها، إن المؤتمر الذى عقده المقاول الهارب هو مؤتمر فاشل لم يحضره سوى 18 شخصا فقط، وهو ما يشير إلى أن هذه المؤتمرات لا يسمع لها أحد.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play