موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الجريدة الرسمية تنشر قرارات جمهورية للرئيس السيسي

منذ 1 سنه
November 21, 2019, 11:04 am
بلغ

الجريدة الرسمية تنشر قرارات جمهورية للرئيس السيسي
نشرت الجريدة الرسمية، في عددها الصادر اليوم، قرار الرئيس عبد الفتاح السيسى، رقم 55 لسنة 2019 ، بشأن الموافقة علي اتفاقية بين وزارة التعليم العالي والبحث العلمى بجمهورية مصر العربية، والمركز الألمانى للدراسات الدولية ممثلاً عن تحالف الجامعات التطبيقية الألمانية، بشأن إنشاء الجامعة الألمانية الدولية جامعة العلوم التطبيقية فى العاصمة الإدارية الجديدة والموقعة فى برلين بتاريخ 29- 10- 2018.






كما أصدر الرئيس، القرار رقم 570 لسنة 2019، بإلغاء ما تضمنه قرار رئيس الجمهورية رقم 441 لسنة 2019، من تعيين "عبير محمد إسماعيل علم الدين" الوزير المفوض بديوان عام وزارة الخارجية، مندوباً فوق العادة ووزيراً مفوضاً بلقب سفير لدى حكومة جمهورية بنين.

وتضمنت المادة الثانية من القرار المنشور في الجريدة الرسمية، تعيين "أمل محمد عبد الحميد عفيفي"، الوزير المفوض بديوان عام وزارة الخارجية، مندوبا فوق العادة ووزيراً مفوضا بلقب سفير لدي حكومة جمهورية بنين.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play