موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عقب اعلان علاء مبارك هذا الامر المؤسف بشان والدتة سوزان .. شاهد كيف رد علية مغردون عبر تويتر

منذ 10 شهر
November 21, 2019, 11:24 am
بلغ

عقب اعلان علاء مبارك هذا الامر المؤسف بشان والدتة سوزان شاهد كيف رد علية مغردون عبر تويتر

"سلامات يا ماما سوزان" مغردون يتعاطفون مع مرض قرينة مبارك
 

تعاطف آلاف المغردين على مواقع التواصل الاجتماعي مع إعلان "علاء" نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، أن والدته "سوزان مبارك" في العناية المركزة.
آدم قال: "أنا من الجيل اللي اتربى على القراءة للجميع وقضى أوقات فراغه في مكتبات سوزانأنا من الجيل اللي اشترى كتب وقصص بجنيه واحد رغم إيماني بالتغيير بس ده ميمنعش إني اعترف بالفضل للي علمونا الديمقراطية في البرلمان الصغير وعلمونا الوفاء والقيم في عالم سمسم  شكرا ماما سوزان".
وبينما قالت ماجدة هيبة: "أنا كمان والله حبي للقراءة زاد بفضل السيدة سوزان مبارك ومهرجان القراءة للجميع وكنت مخصصة مبلغ من مصروفى لشراء الكتب كل أسبوع او كل شهر لغاية ما عملت مكتبة كانت ايام جميلة".  
واستكملت: "ألف سلامة على السيدة سوزان مبارك ربنا يشفيها ويعافيها ويبارك في الرئيس الأسبق مبارك ويشفيه اللهم آمين".
وكان قد كشف علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، أن والدته سوزان مبارك بالعناية المركزة.
وكتب علاء ردًا على سؤال أحد متابعي حسابه الرسمي على "تويتر" حول الحالة الصحية لوالدته سوزان مبارك: "والله لسه في العناية، ولكن خير إن شاء الله، وشكرا لسؤالك".
ووجه أحد متابعي علاء مبارك سؤالا له حول الحالة الصحية لوالدته: "ياريت حضرتك تطمنا على صحة السيدة الفاضلة ماما سوزان، إن شاء الله تكون بخير وإن شاء الله ربنا يشفيها، وربنا يبارك في عمرها وإن شاء الله مانشوفش فيها ولا فيكم حاجة وحشة".

هذا الخبر منقول من : الرئيس نيوز




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play