الحق والضلال الحق والضلال
البحث


شاهد بالصور | شخص يقوم بحركات مقززة داخل عربات المترو استفز بها المواطنين

منذ 2 اسابيع
November 21, 2019, 12:07 pm بلغ
شاهد بالصور | شخص يقوم بحركات مقززة داخل عربات المترو استفز بها المواطنين

صورة أرشيفية

شاهد بالصور | شخص يقوم بحرقات مقززة داخل عربات المترو  استفز بها المواطنين 

شاهد شخص يقوم بتصرفات مقززة داخل عربة المترو صور
 
يعتمد كثير منا على المترو في التنقل، بل هو الوسيلة الأكثر شعبية حول العالم لأنها تختصر كثيرا من الوقت وليست مكلفة، ويستخدمها ملايين المواطنين يوميا.

ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن أحد المواطنين قام بأفعال غريبة أثناء ركوبه المترو استفز بها المواطنين الذين كانوا في العربة وشعروا بالضيق من أفعاله.

قام ذلك الشخص المجهول بغسل أسنانه في المترو وبصق المعجون على الأرض في العربة، مما جعل الركاب يشمئزون، كما أنه غسل وجهه وشعره، بالإضافة إلى ذلك كان يضحك ساخرا من نظرات الاشمئزاز التي بدت على وجوه الركاب.

واستفز ذلك الشخص المضطرب مشاعر الركاب، خاصة بعد أن كان يبصق المعجون على الأرض أمام أعينهم، وتمكنت الشرطة من إلقاء القبض عليه بعد أن شعر أحد أفراد الأمن بشيء مريب يجري في تلك العربة لأن الركاب كانوا يشعرون بالانزعاج وكل راكب يضع يده على أنفه اشمئزازا من ما يقوم به ذلك الرجل.


هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.