موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اول رد من سما المصرى على منتقديها عقب ظهورها بالحجاب فى مهرجان القاهرة السينمائي | فيديو

منذ 1 سنه
November 21, 2019, 12:38 pm
بلغ

اول رد من سما المصرى على منتقديها عقب ظهورها بالحجاب فى مهرجان القاهرة السينمائي | فيديو

https://youtu.be/jNhusuZt48c


شاهد بالفيديو | اول رد فعل مفاجئ من سما المصرى عقب ظهورها بهذه الطريقة  في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي وترد على منتقديها بهذه الطريقة






سما المصري: "زعلانين ليه؟ أنا كيوت أوي بالحجاب" (فيديو)
 
عبّرت الفنانة الاستعراضية سما المصري عن استيائها الشديد من الانتقادات التي تعرّضت لها بسبب ظهورها بالحجاب في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ41.

وقالت سما المصري، لـ«الدستور»: "ألبس حجاب ملبسش حجاب أنا حرة، أعمل اللي عاوزه محدش له عندي حاجة، وبعدين زعلانين ليه؟ ده أنا حتى حلوة وكيوت بالحجاب".

وأقيم حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي بدار الأوبرا بحضور عدد كبير من النحوم المصريين، وتم تكريم الفنانين منة شلبي وشريف عرفة والمخرج العالمي تيري جيليام والدورة الحالية تحمل أسم يوسف شريف رزق الله.

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play