موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

محاكمة عاجلة ..لموظف وزوجته لإدارتهما شبكة لتبادل الزوجات

منذ 1 سنه
November 21, 2019, 6:00 pm
بلغ
صورة أرشيفية

امر المستشار احمد حنفي المحامي العام الاول لنيابة وسط القاهرة بإحالة موظف وزوجته لمحكمة الجنح العاجلة لاتهامهما بإدارة شبكة لتبادل الزوجات.

وكانت أوضحت التحقيقات وتحريات المباحث أن المتهم نشر إعلانًا على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «جلسات تعارف للمتزوجين فقط مع ضرورة إحضار أصل قسيمة الزواج».






رسالة المتهم كانت دعوة لممارسة العلاقة الحميمية بشكل جماعي في منزله بالشرابية، وتم القبض على المتهم "ص.م 32 سنة" وزوجته "م.م 24 سنة - ربة منزل"، ونسبت النيابة إليهما تهمة ممارسة الرذيلة وقررت حبسهما على ذمة التحقيقات.

وكانت معلومات وردت لمباحث الآداب العامة، تفيد بقيام زوجين باستقطاب راغبي المتعة الحرام، وممارسة الجنس الجماعي عن طريق تبادل الزوجات، عن طريق موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"؛ وبالتنسيق مع مباحث تكنولوجيا المعلومات تبين صحة المعلومات.

كما تبين أن وراء إدارة الشبكة زوجين، هما: "صلاح الدين م."، 32 سنة، موظف، وزوجته "مها م."، 24 سنة، ربة منزل، حيث يقوم بالترويج لنشاطهما المخل عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي، كما تبين أنهما يشترطان على المترددين عليهما تقديم قسيمة الزواج للتأكد من الهوية.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play