موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

سلامتك يا خطيب يزلزل تويتر بعد الاعلان عن الحاله الصحيه لـ رئيس الاهلي

منذ 1 سنه
November 22, 2019, 12:39 am
بلغ

حالة من الحزن الشديد سيطرت علي جماهير النادي الأهلي ومواقع التواصل الإجتماعي، بعد إعلان إصابة محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، والتي أظهرا بوجود "اعواج" في العمود الفقري، وبنفس النسبة في "الحوض" .
وخضع رئيس الأهلي لعمليات حقن في الظهر، من أجل السيطرة على الآلام التي كان يعاني منها في الفترة الماضية، خصوصًا وأن الطبيب الألماني والمصري المعالج له فضلًا عدم إجراءه جراحة في الوقت الحالي .

christian-dogma.com


وتصدر هاشتاج "سلامتك ياخطيب"، الأكثر تداولًا عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر، في الساعات الأخيرة من اليوم الخميس، متمنين له الشفاء العاجل .

christian-dogma.com


ووجهت جماهير النادي الأهلي، خلال حساباتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الدعم والمساندة لرئيس مجلس

christian-dogma.com


christian-dogma.com


استلم شالية علي البحر مباشرا بمقدم 78 الف واستمتع بخدمات القرية





Golden Cost 

christian-dogma.com


 

christian-dogma.com


التصريح بدفن جثة شاب لقي مصرعه صعقاً بالكهرباء في بكفر الشيخ
 

christian-dogma.com


أضف شركتك مجانا!
Yellow Pages 

christian-dogma.com


إدارة النادي الأهلي، سائلين الله عزوجل بالشفاء العاجل، حيث أن "الخطيب" يغادر مرة أخرى إلى باريس بعد أسبوعين، لاستكمال جلسات العلاج الطبيعي في أحد المراكز الطبية المتخصصة هناك وفي نفس الوقت يرتب لإرسال كافة الفحوصات والأشعة الخاصة به إلى أحد المراكز الطبية في أمريكا لعرضها عليه، ومراجعة الحالة والتأكيد على أن العلاج يسير في الاتجاه الصحيح، أو السفر إلى أمريكا حال طلب المركز الطبي ذلك .

christian-dogma.com

christian-dogma.com


هذا الخبر منقول من : الوفد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play