موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شاهد | «توفيق عكاشة» مصر أحبطت خطة الغرب للقضاء على العرب .. فيديو

منذ 1 سنه
November 22, 2019, 2:36 am
بلغ

موضوع

الموجز
قال الإعلامي توفيق عكاشة، أنه تم تعديل خطة الغرب للقضاء على الوطن العربي، بسبب أن مصر هي العمود الفقري للعرب.
وأكد "عكاشة" خلال تقديم برنامج "مصر النهاردة" , والمذاع عبر فضائية "الحياة" أنه أخطأ في تقييمه بشأن بداية مراحل هلاك العرب، وانطلاق الحرب العالمية الثالثة في منتصف 2020.





وأضاف أن الموعد الدقيق لما سيتعرض له العرب من أزمات هو 2021، معقبًا: "أقسم بالذي خلقني أنا عارف أن أجهزة الاستخبارات في الدول العربية لن تأخذ من كلامي ربع كلمة".
وأشار عكاشة، إلى أنه رغم تحذيره من خطورة المرحلة المقبلة إلا أن العرب لا يهتمون، وينشغلون بملذاتهم، موضحا ان خطة تدمير العرب بدأت من سبتمبر 2001، وتستهدف القضاء على 40% من العرب.
وأختتم قائلا : بعد أحداث 11 سبتمبر يجب أن تراجع شريط الذكريات، فتجد تدمير العراق و سرقه أموالها، ثم تونس وإطلاق ثورة ما تسمي بثورة الياسمين، في ظاهرها حق وفي باطنها كل انواع الباطن و التدمير والتفكيك و التقسيم


نقلا عن الموجز
 




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play