موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اول رد من شيما الحاج علي انتقاد ظهورها بمهرجان القاهره بعد فضيحة الفيديوهات الاباحيه

منذ 1 سنه
November 22, 2019, 12:57 pm
بلغ

موضوع



ردت الممثلة شيما الحاج بطريقتها الخاصة على هجوم الجمهور عليها، عقب ظهورها أمس، فى حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى الدولى. 






ويعد ظهورها فى مهرجان القاهرة السينمائى 2019 هو الأول لـ شيما الحاج فنيا بعد خروجها من السجن إثر حبسها منذ أشهر على ذمة قضية "الفيديوهات" الشهيرة، وبعد تداول صور شيما الحاج على مواقع التواصل الاجتماعى تصدر اسمها محركات البحث فى جوجل.

christian-dogma.com


شيما الحاج قامت بإعادة نشر صور حضورها لـ حفل مهرجان القاهرة السينمائى 2019 ، ووضعت المزيد منها فى رابط وطلبت من جمهورها الضغط على الرابط لمشاهدة إطلالتها، وطلبت منهم إبداء رأيهم فى شكلها وفستانها.

christian-dogma.com


christian-dogma.com


وشن رواد مواقع التواصل الاجتماعى، الهجوم على شيما الحاج بعد حضورها حفل افتتاح الدورة 41 من مهرجان القاهرة السينمائى 2019، أكثر من اهتمامهم بإطلالة رانيا يوسف المثيرة للجدل، وظهرت شيما الحاج بإطلالة جريئة حيث ارتدت فستانا أسود مكشوفا.
هذا الخبر منقول من : مبتدأ




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play