موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مدرب مصر الأسبق يكشف سر التفاف الجماهير حول مصطفى محمد.. فيديو

منذ 1 سنه
November 22, 2019, 8:03 pm
بلغ

قال الكابتن ضياء السيد مدرب منتخب مصر الأسبق، إن الأداء يسير بشكل تصاعدي، ولا توجد مشكلة أمام منتخب مصر الأولمبي، طوال مباريات بطولة الأمم الأفريقية للشباب تحت سن 23 سنة.

وأضاف السيد، في حواره ببرنامج «الجمعة في مصر» المذاع على فضائية «ام بي سي مصر» أن أداء لاعبي المنتخب الأوليمبي يتطور ويتحسن يوما بعد يوم.






وأوضح مدرب منتخب مصر الأسبق، أن المشكلة التي يمكن أن تواجه المنتخب الأوليمبي اليوم، هي عدم التوفيق.

وأكد الكابتن ضياء السيد، أن الجماهير المصرية ازدادت من مباراة إلى المباراة التي تليها، حتى امتلأ استاد القاهرة الدولي في ختام بطولة أفريقيا، والتي يواجه فيها منتخب مصر الأوليمبي، منتخب كوت ديفوار.

وأشار ضياء السيد، إلى أن مصطفى محمد التف حوله الجماهير وذلك بسبب غياب مركز رأس الحربة عن منتخب مصر منذ فترة، موضحا أن رمضان صبحي أيضا أثبت نفسه ونجح في التحدي الذي وضعه لنفسه بعد عودته من الاحتراف الذي لم يوفق فيه.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play