موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

النجم محمد صلاح يستعد لمواجهة كريستال بالاس في الطيارة

منذ 10 شهر
November 22, 2019, 9:46 pm
بلغ

موضوع
النجم محمد صلاح يستعد لمواجهة كريستال بالاس في الطيارة
أصبحت مشاركة النجم المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول، قوية في لقاء كريستال بالاس، المقرر له في الخامسة من مساء، غدا السبت، ضمن منافسات الجولة الـ13 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وعانى صلاح من إصابة على مستوى الكاحل، تعرض لها خلال لقاء مانشستر سيتي الأخير، في البريميرليج، وغاب على إثرها عن مواجهتى المنتخب الوطنى أمام كينيا وجزر القمر، في تصفيات أمم أفريقيا 2021.
ونشر الفرعون المصري "فيديو" عبر ستورى على حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام"، يظهر فيه داخل طائرة "الريدز"، المتجهة إلى لندن، لخوض موقعة كريستال بالاس، في الدوري الإنجليزي.
وظهر الفرعون المصرى داخل الطائرة، وهو يمازح زملاءه في الفريق ديان لوفرين وجوردان هيندرسون.
ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 34 نقطة، بينما يحتل كريستال بالاس المركز الثانى عشر برصيد 15 نقطة.
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز
 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play