موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

توفيق عكاشه منفعلاّ علي الهواء ... ويل للعرب من شر اقترب .. فيديو

منذ 1 سنه
November 22, 2019, 10:02 pm
بلغ


قال الإعلامي توفيق عكاشة، إن هناك دولا تخطط لنشر الإرهاب في الدول العربية لإسقاطها والقضاء عليها، مرددا: " ويل للعرب من شر اقترب".

وأضاف عكاشة خلال حلقة اليوم من برنامج " مصر اليوم"، المذاع على فضائية " الحياة"، أن داعش صناعة امريكية لاسقاط الدول العربية، وان بداية التخطيط لاسقاط للدول العربية بدأ في عام 1928 من خلال استخدام الدين للسيطرة على الشعوب العربية.






وأكد عكاشة، أن تلك المخططات استخدمت الدين لكسب العاطفة والسيطرة على الشعوب، مشيرا إلى أن كل أنظمة الحكم التي قامت قديما في الدول العربية كانت تدعي التدين.

وتابع عكاشة، أنه عقب الحرب العالمية الأولى سقطت الخلافة التي ادعت أنها إسلامية وهي الخلافة العثمانية، مؤكدا أن أحد أهداف هذه الحرب هي إسقاط الدولة العثمانية.

وأوضح عكاشة، أنه عقب الحرب بدأ التخطيط لاسقاط وتفرقة وتقسيم الدول العربية لتصبح 22 دولة عربية.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play