موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تعرف علي فوائد البطاطا و تحميك من هذا المرض

منذ 11 شهر
November 23, 2019, 12:21 am
بلغ

تعرف علي فوائد البطاطا و تحميك من هذا المرض
موضوع
أظهرت دراسة حديثة أن اتباع نظام غذائي يمنع من خطر الإصابة بسرطان القولون، مع التأكيد عن أهمية البطاطا للحد من الإصابة بهذا المرض، فهي تحتوي على الكثير من الفوائد والمركبات النشطة مثل الأنثوسيانين والأحماض الفينولية التي تحمي الصحة من أمراض الأمعاء، وتقي من السرطان.





كما أشارت عدة نتائج صحية في مجلة الكيمياء الحيوية الغذائية إلى أن تناول الأطعمة الكاملة التي تحتوي على مغذيات كبيرة تساعد في تقليل خطر الإصابة بسرطان القولون، وتؤكد هذه النتائج أن النظام الغذائي النباتي مفيد لصحة الإنسان أكثر من تناول اللحوم.

وأوضحت الأبحاث أن تناول البطاطا في موسمها بفصل الشتاء التي تحتوي على المركبات المضادة للأكسدة تكون مفيدة لعلاج سرطان القولون.

وأكد الباحثون أن تناول الفاكهة والخضراوات الغنية بالمركبات المضادة للالتهابات بدلًا من الحبوب يساعد في مواجهة مشكلة الأمراض المزمنة.
هذا الخبر منقول من : الجمهوريه
 




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play