الحق والضلال الحق والضلال
البحث


فايلر يخرج عن صمته ويفتح خزائن أسراره..

منذ 2 شهر
November 23, 2019, 3:30 am بلغ
فايلر يخرج عن صمته ويفتح خزائن أسراره..

فتح رينيه فايلر المدير الفني للأهلي خزائن أسراره، فى حوار للموقع الرسمى للقلعة الحمراء، تحدث خلاله عن كافة الأسئلة التى تدور فى ذهن الجماهير والتى تحتاج لإجابات واضحة وصريحة، وبدأ الخواجة السويسرى حديثه معربًا عن سعادته الكبيرة بالعمل في النادي الأهلي صاحب الجماهيرية الغفيرة، الذي وفر له كل الاحتياجات التي طلبها منذ التعاقد معه، مؤكدا إعجابه الشديد وتقديره الكبير للمنظومة الكروية «الاحترافية» التي تساعده في تحقيق أهدافه والوصول بالفريق لأفضل حالة فنية ممكنة، وهذا ما يسعى إليه الجميع داخل الأهلي.
وقال فايلر: «أشعر بسعادة كبيرة بعملي في النادي الأهلي، خاصة أنني أجد كافة احتياجاتي التي أطلبها خلال العمل، ورغم أن الفترة السابقة كانت صعبة؛ بسبب توقف بطولة الدوري، لكننا واصلنا الجهد سعيا نحو تحقيق نتائج مميزة».
وأضاف: «المنظومة الكروية في النادي الأهلي على أعلى مستوى ومحترفة وتساعدني كثيرا من أجل الوصول بالفريق لأفضل حالة ممكنة، وهذا ما نسعى إليه جميعا داخل النادي».
christian-dogma.com
 
رينيه فايلر يتحدث عن دعم جماهير الأهلى
وأبدى فايلر إعجابه وسعادته بجماهير الأهلي، التي لا تتوقف عن مؤازرة الفريق ومساندته والوقوف خلفه في كل المواقف وقال:« أنا سعيد جدا بجماهير الأهلي الغفيرة التي لا تتوقف عن مؤازرتنا؛ من أجل تحقيق نتائج جيدة وهم يستحقون الأفضل».
christian-dogma.com
 
فايلر يتحدث عن تطوير أداء لاعبو الأهلى
وتحدث الخواجة السويسرى عن أسباب تألق بعض اللاعبين منذ توليه قيادة الجهاز الفني للفريق مؤكدا انه يسعي لتطوير أدائهم بشكل فردي بما ينعكس علي ارتفاع مستوي الأداء الجماعي للفريق.
وقال فايلر:"جزء من مهام عملي هو تطوير أداء جميع اللاعبين لينعكس ذلك بشكل إيجابي على الفريق، خاصة أنني لا أستطيع التأثير على نتيجة المباراة في الملعب لكن أستطيع التأثير على مستوى لاعبي فريقي داخل المستطيل الأخضر، لبذل أقصى جهد وتحقيق الفوز وأنا حضرت لتدريب الأهلي من أجل ذلك الهدف وهو العمل على تطوير المستوى بشكل دائم لتحقيق أفضل النتائج".
وتابع: «أعمل مع الفريق بشكل جماعي وفردي لخدمة الأهلي وحكمي على اللاعبين يكون من خلال ميزان العدل «فير بلاي»، وكل لاعب لديه الفرصة من أجل إظهار قدراته والمشاركة بشكل أساسي في المباريات».
وأشار فايلر إلى أنه يعمل منذ قدومه إلى النادي الأهلي على تطوير أداء كل اللاعبين، لتحقيق أفضل النتائج، مشيرا إلى أن المقياس بالنسبة له في مشاركة اللاعبين هو المستوى الفني والبدني بجانب الحضور الذهني والتركيز.
وأعرب المدير الفني للأهلي عن حزنه، لغياب أكثر من لاعب؛ بسبب الإصابة، مؤكدا أنه يثق في كل اللاعبين، خاصة أن هناك لاعبين آخرين قادرون على تعويض المصابين والظهور بمستوى جيد وهذه فرصتهم لإثبات أنفسهم وإظهار إمكانياتهم الفنية وتعويض غياب زملائهم المصابين.
christian-dogma.com
 
فايلر: البطولة الأفريقية حقنا المشروع
وحول المواجهة المهمة المقبلة للأهلي في دوري أبطال إفريقيا أمام النجم الساحلي قال فايلر: "جزء رئيسي من مهام عملي هو دراسة المنافسين؛ لذلك درسنا فريق النجم جيدا، ونعرف الكثير من الأمور عنه، لكن الأهم بالنسبة لنا الآن هو مباراة الجونة في بطولة الدوري؛ لأنه لقاء له أهميته الكبيرة؛ لذلك تركيزنا حاليا ينصب على تلك المواجهة من أجل الفوز بالنقاط الثلاثة، وبعدها نواصل ونستكمل العمل والاستعداد لمباراة النجم الساحلي".
وأضاف: "التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم حق مشروع لجماهير الأهلي وهو حلم لي أنا شخصيا أيضا، ولكل اللاعبين بالفريق، لكن يجب ألا نغفل أن هناك منافسين أقوياء ولديهم مدربون على أعلى مستوى ولاعبون مميزون، وطموحهم أيضا تحقيق اللقب القاري، وهذا ليس في البطولة الإفريقية فقط، بل في بطولة الدوري المصري أيضا ، فهناك فرق جيدة، لكننا سنبذل قصارى جهدنا في كل المباريات لنستحق التتويج باللقب".
christian-dogma.com
 
فايلر: أحب المصريين لطيبة قلبهم وأعشق أكلة السمك
وأكد المدير الفني للأهلي، أنه يحمل انطباعا جيد جدا عن مصر، ويحب المصريين؛ لأنهم طيبون للغاية، مشيرا إلى أنه حضر من أجل العمل وإسعاد جماهير الأهلي، ورغم ذلك لا يمكن إغفال الجانب السياحي في مصر وزيارة بعض الأماكن التي كانت لديه رغبة قديمة في زيارتها مثل الأهرامات والمتحف المصري، وهو يتطلع لزيارة أماكن أخرى ويحب الأكل المصري لاسيما الأكلات المتعلقة بالأسماك.

وقال فايلر:"معظم أوقاتي في القاهرة تتمثل في التحضير للعمل الذي لا يقتصر على المران، فقط بل دراسة كل ما هو متعلق بفريقي، وكذلك المنافسين، وأشاهد المباريات لتحليل المستوى؛ سواء لفريقي أو للمنافسين للاطلاع على كافة التفاصيل بجانب أنني أقوم بالتسوق على فترات"، وأكد فايلر أنه لا يفضل الحديث عن حياته الخاصة ، لكن بشكل عام لديه زوجة وولدان يلعبان كرة القدم في سويسرا.
christian-dogma.com
 
فايلر: فترة توقف الدورى صعبة علينا
أكد المدير الفني للأهلي أنه لم يكن سعيدا بسبب توقف الدوري، لكن الجهاز الفني تعامل مع الأمر الواقع باحترافية شديدة وتقبل الوضع وبدأ فترة الاستعداد باللاعبين المتاحين بالفريق خلال فترة التوقف لتحقيق أفضل النتائج ».
وحول ما يتردد عن قيامه بتحديد لاعبين بأعينهم للرحيل عن النادي أو التعاقد مع لاعبين جدد في يناير المقبل قال فايلر:« هذه مجرد اجتهادات صحفية حيث أنني لم أدل بأي تصريح لأي صحفي في الصحافة المصرية في هذا الشأن قبل هذه المقابلة، وأنا لست مسئولا عن تلك الاجتهادات؛ لأن هذه الأمور تتم مناقشتها داخل النادي فقط لكي نقرر من سيرحل ومن سينضم للفريق».
christian-dogma.com
وأضاف: «هناك تواصل مستمر مع إدارة النادي خاصة المسئولين عن ملف كرة القدم، وتتم مناقشة كافة الأمور الخاصة بالفريق لاتخاذ القرار المناسب الذي يحقق مصلحة الفريق لكن هذه الأمور ندرسها ونحتفظ بها إلى أن يتم الإعلان عنها بشكل رسمي».

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.