الحق والضلال الحق والضلال
البحث


أحمد حسن يهاجم المنتمين إلى الأهلي والزمالك بسبب المنتخب الأوليمبي

منذ 1 شهر
November 23, 2019, 6:08 pm بلغ
أحمد حسن يهاجم المنتمين إلى الأهلي والزمالك بسبب المنتخب الأوليمبي

شن أحمد حسن لاعب المنتخب الوطني السابق هجومًا على بعض المنتمين إلى الأهلي والزمالك، الذين يحاولون إفساد فرحة المصريين بالمنتخب الأوليمبي الذي توج أمس ببطولة أمم أفريقيا للشباب تحت 23 عاما، وتأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020.
وكان المنتخب توج بالبطولة بالأمس على حساب نظيره كوت ديفوار في المباراة التي أنتهت بفوز منتخب الفراعنة بهدفين مقابل هدف سجلهما كريم العراقي ورمضان صبحي.
ونشر حسن عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر" قائلًا :"على مدار أيام توحدنا جميعا خلف منتخب مصر ونجحنا أن نقتنص اللقب ونصعد للأولمبياد ونفرح بشباب رسم البسمة والسعادة لنا
 
ولكن بعدها بساعات جاء البعض من أصحاب البطولات الزائفة والمزايدات الرخيصة ليقسمونا من جديد أهلي وزمالك ليحاولوا إفساد أجواء الفرحة كعادتهم ونسوا أنهم جميعا أبناء مصر".جدير بالذكر أن رمضان صبحي لاعب الأهلي حصل على لقب أفضل لاعب في البطولة، بينما توج ثنائي الزمالك مصطفى محمد ومحمد صبحي بجائزتي هداف البطولة برصيد 4 أهداف، وأفضل حارس في البطولة، على الترتيب.                        
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : الوفد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.