موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

منتخب مصر يدخل على نغمات أغنية شيراز بيلا تشاو وهكذا علقت بعد الفوز

منذ 10 شهر
November 23, 2019, 7:37 pm
بلغ

ارتدى لاعبو المنتخب المصري الأوليمبي لكرة القدم قناع سيلفادور دالي الشهير، أثناء دخولهم استاد القاهرة الدولي، مساء امس، للمشاركة في المباراة النهائية لكأس أمم أفريقيا للمنتخبات أقل من 23 عاما، حيث التقى المنتخب المصري مع منتخب كوت ديفوار في المباراة النهائية التي انتهت بفوز مصر بهدفين مقابل هدف.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو اثناء دخول لاعبي المنتخب على انغام اغنية "بيلا تشاو بيلا تشاو" وهي النسخة العربية الرسمية للأغنية الشهيرة للمسلسل.

أغنية "بيلا تشاو" من غناء المطربة اللبنانية شيراز وحققت مايقرب من ٧ ملايين مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وقامت شيراز بإعادة نشر فيديو دخول المنتخب بأقنعة سيلفادور دالي الشهير على نغمات "بيلا تشاو" وهنأت المنتخب بالفوز ببطولة أفريقيا وعلقت "مبروك منتخب بيلا تشاو".

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play