الحق والضلال الحق والضلال
البحث


مطربان كلمة السر فى اعتزال وعودة حلا شيحة.. تعرف عليهما

منذ 2 شهر
November 23, 2019, 7:50 pm بلغ
مطربان كلمة السر فى اعتزال وعودة حلا شيحة.. تعرف عليهما

أعلنت الفنانة حلا شيحة اليوم عن تعاقدها على فيلم "مش انا" مع المطرب تامر حسنى والذى تعود به الى السينما بعد غياب 14 عاما تقريبا.

ويبدو أن الصدفة وحدها لعبت دورا كبيرا فى حياة حلا شيحة حيث تعود إلى السينما من بوابة المطربين حيث تشارك تامر حسنى فى الفيلم الجديد الذي تعود من خلاله وكان احدث أفلامها أيضا مع المطرب الراحل عامر منيب وهو بعنوان "كامل الاوصاف" والذى عرض فى 2006.

وحرصت حلا شيحة، على التواجد مساء أمس، الجمعة، فى حفل تامر حسني في الجامعة الأمريكية، والذي قام بإحيائه عقب انتهائه من إحياء حفل ختام بطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب.

فيلم "مش أنا" هو التعاون الأول بين تامر حسنى والمخرجة سارة وفيق، وهو قصة وسيناريو وحوار تامر حسنى، ومن إنتاج T H برودكشن وسينرجى فيلمز.

يذكر أن حلا شيحة عادت إلى عالم الفن مرة بمسلسل "زلزال"، بجانب الفنان محمد رمضان والذي تم عرضه في رمضان الماضي 2019، وذلك بعد غياب دام ما يقرب من 12 عاما عن الأضواء.

وجسدت ضمن المسلسل شخصية فتاة صعيدية، تقع في غرام محمد رمضان "زلزال"، بمرور الأحداث، وقد حقق المسلسل نجاحا كبيرا.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.