موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اتحاد الكرة يحسم ملف اختيار 3 لاعبين كبار في أولمبياد طوكيو 2020

منذ 1 سنه
November 23, 2019, 10:00 pm
بلغ

منح اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني الضوء الأخضر لـ شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الأوليمبي بشأن الإستعانة بـ 3 لاعبين من الكبار من عدمه من أجل المشاركة ضمن صفوف أولمبي الفراعنة فى نهائيات أولمبياد طوكيو 2020.

قال مصدر مطلع داخل الجبلاية أنه فى حالة رغبة شوقى غريب ومعاونيه عدم الإستعانة بـ 3 لاعبين كبار في صفوف المنتخب الأولمبي لنهائيات أولمبياد طوكيو 2020 لن يجرى الإعتراض على رغبته فى التمسك بالمجموعة الحالية التى صنعت مجدا تاريخيا لمصر.





لفت إلى أنه وفقا للوائح فى البطولات الأوليمبية يتم السماح للمنتخبات التى تأهلت إلى نهائيات البطولة الأوليمبية فى لعبة كرة القدم الإستعانة بـ 3 لاعبين من الأعمار التى تتجاوز الـ 23 عاما وفقا للوائح المعمول بها.

اشار إلى أن اللجنة الخماسية المؤقتة برئاسة عمرو الجنايني لن تتدخل فى عمل الجهاز الفنى واختياراته للعناصر المنتظر إشراكها فى نهائيات أولمبياد طوكيو لافتا إلى أن اختياره عناصر من اللاعبين الكبار من عدمه يعود إلى المدير الفني ومعاونيه.

يذكر أن منتخب مصر الأوليمبي نجح فى حجز بطاقة التأهل إلى نهائيات أولمبياد طوكيو وتوج بالنجمة الأولى وحصد لقب أمم إفريقيا بعد الفوز على كوت ديفوار بنتيجة 2-1.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play