موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تفاصيل مثيرة وبركة دماء بالهرم..شكّ في سلوكها فطعنها بالسيف 40 مرة

منذ 11 شهر
November 23, 2019, 11:35 pm
بلغ

موضوع
تفاصيل مثيرة وبركة دماء بالهرمشكّ في سلوكها فطعنها بالسيف 40 مرة
انتقلت النيابة العامة، إلى مسرح جريمة قتل فرارجي زوجته لشكه في سلوكها، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، وتعدى عليها بضربها بالسيف 40 ضربة، كما انتقل خبراء الأدلة الجنائية لإجراء معاينة لمسرح الجريمة.

وتبين من مناظرة النيابة أن غرفة النوم عبارة عن بركة من الدماء، كما تبين وجود أجزاء من جسد المجني عليها متناثرة في أرضية الغرفة.






وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، وبدأت في رفع البصمات، وحرزت سلاح الجريمة "سيف" ملطخ بالدماء.

وذكر شهود عيان رواية أخرى أن المتهم قتل زوجته بواسطة سيف، نتيجة خلافات أسرية بينهما والنزاع على شقة الزوجية، حيث كان يستعد للتخلص من الجثة وعندما اكتشف أمره فر هاربا.

وكشفت التحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية بالجيزة، التي جرت تحت إشراف اللواء محمد الشريف، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء سامح الحميلي، نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، في واقعة قتل وتقطيع زوجة على يد زوجها "هارب" في الهرم، أن المتهم "فرارجي" عامل في محل "فراخ"، 41 عاما، والمجني عليها 39 عاما، بينهما خلافات، وكان غائبا عن المنزل لمدة 3 أيام، وعاد صباح اليوم، وعقب مشاهدته لها، أمسك "السيف"، وذبحها، وتعدى عليها بالضرب بالسيف 40 ضربة لشكه في سلوكها.
هذا الخبر منقول من : الدستور
 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play