الحق والضلال الحق والضلال
البحث


أهم الأخبار المتوقعة ليوم الأحد 24 نوفمبر

منذ 4 شهر
November 24, 2019, 8:39 am بلغ
أهم الأخبار المتوقعة ليوم الأحد 24 نوفمبر

موضوع
تنشر "البوابة نيوز" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأحد الموافق 24 نوفمبر 2019.
القاهرة يفتتح وزير التنمية المحلية محمود شعراوي فعاليات دورة تدريبية لـ30 كادرا من 19 دولة أفريقية والتي تنظمها الوزارة بالتنسيق مع الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية التابعة لوزارة الخارجية.
القاهرة توفد وزارة التضامن الاجتماعي 15 متدرباً من قيادات العمل في مجال الطفولة المبكرة بالوزارة والعاملين بالمجتمع المدني إلى اليابان في إطار استراتيجية الوزارة التي تهدف إلى إعداد الكوادر المعنية بالاهتمام بمرحلة ما قبل المدرسة.
القاهرة يطلق مجمع البحوث الإسلامية، لقاءه الحواري الأول ‏حول قضية الإلحاد تحت عنوان (لماذا يلحد الشباب؟)، ضمن فعاليات منتدى المجمع للحوار في إطار توجيهات فضيلة الإمام الأكبر الدكتور ‏أحمد الطيب شيخ الأزهر بطرح القضايا الجدلية التي تشغل ‏اهتمامات الناس ومناقشتها بشكل منهجي وعلمي يبين لهم الرؤية ‏الشرعية الصحيحة فيها، ويحذرهم من الأفكار الشاذة والمضللة ‏التي ترتبط بتلك القضايا.‏
بوخارست يتوجه الرومانيون إلى صناديق الاقتراع لاختيار رئيس جديد للبلاد لخمس سنوات مقبلة، في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية.


هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.