الحق والضلال الحق والضلال
البحث


​تفاصيل جديدة حول إيقاف كهربا وتغريمه ماليا بسبب الزمالك

منذ 2 اسابيع
November 24, 2019, 8:28 pm بلغ
​تفاصيل جديدة حول إيقاف كهربا وتغريمه ماليا بسبب الزمالك


كشف الدكتور محمد فضل الله مستشار اللوائح الرياضية، عن حقيقة إيقاف محمود عبدالمنعم كهربا من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" بسبب شكوى نادى الزمالك ضده.

كان مسؤولو نادي الزمالك تقدموا بشكوى رسمية ضد اللاعب في الاتحاد الدولي، بسبب رحيله المفاجئ عن النادي الأبيض إلى الدوري البرتغالي، حيث شدد مسؤولو الزمالك خلال شكواهم على استمرار مدة تعاقد اللاعب مع النادي حتى نهاية الموسم المقبل.

قال الدكتور محمد فضل الله، "إيقاف كهربا يتم على حسب العقد المبرم مع نادى الزمالك وتوثيقه فى سجلات لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة".

أضاف إذا ثبت أن اللاعب وقع لناديين يجب أن يتم الإيقاف من قبل الفيفا، لافتا إلى أنه فى حال إثبات نادى الزمالك أن عقده مع كهربا سار،ٍ مشددا على أن سريان عقد كهربا مع الزمالك يؤدى باللاعب إلى عقوبة الإيقاف من ٤ إلى ٦ أشهر.

لفت إلى أنه فى حالة صدور قرار بمعاقبة كهربا بإيقافه سيتم أيضا تغريمه ماليا، مشيرا إلى أنه فى حالة سريان عقده مع نادى الزمالك سيكون مبلغ الغرامة المالية كبيرا لصالح القلعة البيضاء.

يذكر أن مصدر مقرب من محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق المنتقل إلى صفوف نادي ديسبورتيفو أفيس البرتغالي كشف عن حصوله على تأكيدات من المحامي المكلف بالدفاع عنه أمام “فيفا” في هذه القضية، بأن الحكم إذا صدر ضده ولصالح الزمالك سيقتصر على الغرامة المالية فقط، ولن يصل إلى الإيقاف عن اللعب.

وأضاف المصدر أن اللاعب كهربا أرفق كل المستندات والأدلة التي تثبت صحة موقفه، في الملف الذي تم إرساله إلى “فيفا” من أجل الرد على شكوى الزمالك.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.