الحق والضلال الحق والضلال
البحث


أزمة جديدة بين اتحاد الكرة وأندية المظاليم

منذ 2 شهر
November 24, 2019, 9:01 pm بلغ
أزمة جديدة بين اتحاد الكرة وأندية المظاليم

نشبت أزمة بين 4 أندية من القسم الثاني والثالث واتحاد الكرة على هامش حضورهم مراسم قرعة مباريات دور الـ 32 بـ بطولة كأس مصر.

جاء ذلك بعدما طالب مسئولو أندية بنى سويف وقنا والعبور وبيلا اليوم الأحد على هامش حضورها قرعة دور الـ 32 بكأس مصر بالحصول على نسبة من حقوق البث الفضائى فى بطولة الكأس ورفض ارتداء تي شيرت يحمل شعار الشركة الراعية للبطولة.

واجتمع رباعي أندية القسم الثاني والثالث مع مسئول التسويق باتحاد الكرة محمد زاهر وطالبوا بضرورة الحصول على حق البث الفضائي والرعاية قبل مواجهات دور الـ 32 لمسابقة كأس مصر.

وقدم الرباعى مذكرة بكافة التفاصيل وقاموا بتسليمها إلى محمد زاهر مسئول التسويق بالجبلاية وتضمنت رفض طلب اتحاد الكرة الإنصياع إلى ارتداء تي شيرت الشركة الراعية فى مباراة دور الـ 32 بمسابقة كأس مصر مع التأكيد على التنسيق مع ممثلى الأندية الأخرى المشاركة فى دور الـ 32 بالمسابقة المحلية ومساندتهم.

يذكر أن مراسم قرعة مباريات دور الـ 32 ببطولة كأس مصر أسفرت عن وقوع الأهلي في مجموعة ونادى الزمالك فى مجموعة أخرى.

ويصطدم المارد الأحمر بنظيره فريق المصرى فيما يقع الفارس الأبيض فى مجموعة نارية تضم الإسماعيلي وبيراميدز وطلائع الجيش ووادى دجلة.

وجاءت قرعة مباريات دور الـ٣٢ على النحو التالي:

الأهلي مع بني سويف وإنبي ضد الترسانة والإنتاج وأبو قير للأسمدة وفريق حرس الحدود مع بتروچيت والاتحاد السكندرى مع النصر وأسوان مع طنطا والمقاولون العرب مع الجزيرة بمطروح والمصري مع قنا.

فيما يواجه فريق الزمالك نادى الشرقية للزقازيق وسموحة مع العبور بالقليوبية ووادى دجلة مع بيلا ونادي إف سي مصر مع الجونة وطلائع الجيش مع دكرنس.

كما أوقعت القرعة مصر المقاصة مع فاركو والإسماعيلي مع الإعلاميين وبيراميدز مع النجوم.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.