الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بالفيديو بشرى لـ حاجزي وحدات الإسكان الاجتماعي من البنك المركزى

منذ 7 شهر
November 24, 2019, 10:50 pm بلغ


موضوع
بالفيديو بشرى لـ حاجزي وحدات الإسكان الاجتماعي من البنك المركزى
 عمرو ممدوح
قال الدكتور هشام ابراهيم، أستاذ التمويل والاستثمار بجامعة القاهرة، إن الحكومة تلعب دورا مهما لتوفير الوحدات السكنية بشكل ميسر وسهل للمواطنين، حيث كان صندوق الإسكان يمول هذه الوحدات السكنية. 

وأضاف الدكتور هشام ابراهيم، في مداخلة هاتفية مع الاعلامية ريهام ابراهيم مقدمة برنامج «هنا العاصمة» المذاع على فضائية «سي بي سي»، أنه تيسيرا على المواطنين أطلق البنك المركزي مبادرة بمشاركة البنوك، مشيرا إلى أن المواطن يمكن أن يدخل عبر تطبيق موبايل لإجراء التحويل المصرفي.

وأوضح استاذ التمويل والاستثمار بجامعة القاهرة، أن المبادرة تستهدف التحصيل الإلكتروني لأقساط التمويل العقاري، مشيرا إلى أن المبادرة تستهدف بجانب التسهيل على المواطنين، تخفيف الضغط على افرع البنوك أيضا.

كان البنك المركزي المصري أطلق بالتعاون مع صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، مبادرة للتحصيل الإلكتروني لأقساط التمويل العقاري عبر مختلف وسائل الدفع الإلكتروني، وذلك بالشراكة مع البنوك المانحة للتمويل.

واضاف البنك فى بيان له اليوم الأحد أن المبادرة تأتي في إطار تحقيق أهداف المجلس القومي للمدفوعات بتطوير وميكنة نظم الدفع والتحصيل، والتعاون مع كافة مؤسسات الدولة لإيجاد أفضل السبل نحو تقديم خدمة أيسر للمواطن المصري.

وتساعد الخدمة الجديدة عملاء الصندوق المخصص لهم وحدات سكنية ضمن مشروعات برنامج الإسكان الاجتماعي على سداد أقساط وحداتهم السكنية من خلال محفظة الهاتف المحمول أو البطاقات المصرفية بكل سهولة بدلًا من الذهاب بصورة شهرية لمقرات فروع البنوك.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
 













اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.