موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مع طفل مولود بمرض مزمن واحدث معجزة لشفيعة الاجيال عذراء ميت بشار لن تصدق ما حدث له فيديو

منذ 1 سنه
November 25, 2019, 4:05 am
بلغ

موضوع





جدير بالذكر أن ميت بشار هى بلدة قديمة تابعة إداريا لمركز منيا القمح ( وجه بحرى ) وتبعد عن القاهرة حوالى 70 كم .و نالت ميت بشار بركة مرور العائلة المقدسة بها أثناء رحلتها بأرض مصر ،فقد وصلت العائلة المقدسة إلى منطقة أرابيا ” صفط الحنة ” ومنها إلى شوبك بسطة ثم إلى بطامس ” بردين ” وعن طريق ترعة أبو الأخضر وصلت إلى مدينة بوبسطة ” تل بسطة ” حيث كان الأحتفال الكبير بالآلهة برباست وتطمت الأوثان بمجرد دخول العائلة المقدسة المعبد فهرعت العائلة المقدسة تواصل رحلتها إلى ميت بشار ، ومنها إلى أتريب ” بنها ” ومنها إلى سمنود .
وفى عام 1962 نالت قرية ميت بشار بركة زيارة المتنيح البابا كيرلس السادس وقد ترأس قداسته صلاة القداس الإلهى بالكنيسة، و تشتهر هذه الكنيسة بعمل معجزات كثيرة لمن يزور هذه البيعة ويطلب شفاعة السيدة العذراء ورئيس الملائكة الجليل ميخائيل وأخذ بركة رفات القديسين الموجودة بها وأيقوناتها الأثرية وماء اللقان والزيت وتخضع الكنيسة لحبرية ورعاية نيافة الأنبا تيموثاوس أسقف الزقازيق ومنيا القمح .
هذا الخبر منقول من : فيسبوك
 




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play