موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

حدث تاريخي في انتظار العرب بكأس العالم للأندية

منذ 1 سنه
November 25, 2019, 4:35 am
بلغ

موضوع
يشهد كأس العالم للأندية ، هذا الموسم والذي نطلق في ديسمبر المقبل ، حدث تاريخي ، بالنسبة للفرق العربية ، التي تشارك في هذه النسخة.

فبعد تتويج الهلال السعودي ، بلقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم ، أصبح ثالث فريق عربي مشارك في النسخة المقبلة من كأس العالم للأندية "قطر 2019".

وهذه المرة الأولى في تاريخ البطولة يشارك فيها 3 فرق عربية في البطولة التي تستضيفها قطر في الفترة من 11 حتى21 ديسمبر المقبل.

واكتملت بذلك قائمة المشاركين في البطولة وهم:





ليفربول، بطل أوروبا.
السد القطري، بطل الدوري القطري ومستضيف البطولة.
الترجي التونسي، بطل إفريقيا.
مونتيري المكسيكي، بطل أمريكا الشمالية.
هينجين سبورت (كايدونيا الجديدة)، بطل أوقيانوسيا.
فلامنجو البرازيلي، بطل أمريكا الجنوبية.
الهلال السعودي، بطل آسيا.

وصعد الهلال السعودي للمونديال بعد تتويجه بلقب دوري أبطال آسيا على حساب أوراوا الياباني، كما حجز الترجي التونسي مقعده في البطولة عقب فوزه بلقب دوري أبطال إفريقيا، ويلعب السد في النهائيات بوصفه بطل الدوري القطري ومستضيف البطولة.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
 




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play