موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تعرف على المبلغ الذى صرفة اتحاد الكرة للمنتخب الأوليمبي مكافأة خاصة بعد التتويج

منذ 1 سنه
November 25, 2019, 8:16 am
بلغ


تعرف على المبلغ الذى صرفة اتحاد الكرة للمنتخب الأوليمبي مكافأة خاصة بعد التتويج





 
كتب محمد مراد - حاتم رضاصرف مجلس إدارة اتحاد الكرة مبلغ مليون جنيه مكافأة خاصة لمنتخب مصر الأوليمبي بقيادة شوقى غريب عقب الفوز ببطولة كاس الأمم الأفريقية 2019 تحت 23 سنة التى استضافتها مصر و المؤهلة لاوليمبياد طوكيو 2020 ، وذلك بخلاف المكافأة  المالية التى تنص عليها لائحة البطولة بحصول كل لاعب على 100 ألف جنيه فى حالة التأهل للاوليمبياد و 150 فى حالة التتويج بكأس الأمم الأفريقية.
أكد مسئولو اتحاد الكرة أنه تم صرف المليون جنيه المكافأة الخاصة للاعبين قبل إنتهاء البطولة على أكثر من دفعة لتحفيز اللاعبين خلال المباريات الأخيرة للبطولة ، فى الوقت الذى تلقي فيه اتحاد الكرة أكثر من وعد من بعض رجال الأعمال بصرف مكافات خاصة للفراعنة.
وطلب مسئولو المنتخب أن يتم تسليم المكافأت من رجال الأعمال عن طريق اتحادا لكرة أو وزارة الشباب و الرياضة.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play