موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اخيرا وبعد طول انتظار .. وكالة الفضاء المصرية تكشف الموعد النهائي لإطلاق طيبة 1

منذ 1 سنه
November 25, 2019, 10:24 am
بلغ

اخيرا وبعد طول انتظار وكالة الفضاء المصرية تكشف الموعد النهائي لإطلاق "طيبة 1"





 
أعلن الدكتور محمد القوصي الرئيس التنفيذي لوكالة الفضاء المصرية، عن الموعد النهائي لإطلاق القمر الصناعي المصري الأول طيبة 1، في إشارة إلى انتهاء الشركة الفرنسية من استعدادات إطلاق القمر الصناعي دون اللجوء إلى أية تأجيلات أخرى.
وأكد الدكتور محمد القوصي خلال مداخلة هاتفية لفضائية ten، أن موعد إطلاق القمر الصناعي المصري طيبة 1 سيكون اليوم الإثنين في تمام الحادية عشر وثماني دقائق مساء بتوقيت القاهرة.
وكشف عن أسباب تأجيل إطلاق القمر الصناعي المصري «طيبة 1»، أكد أنه عقد اجتماع يوم الجمعة الماضي قبل إطلاق القمر الصناعي «طيبة 1» وكشف المسئول عن التغذية الكهربائية لمنصة الإطلاق عدم جاهزيته للإطلاق، وهو ما أجبر قائد المنصة على إلغاء الإقلاع.

هذا الخبر منقول من : الرئيس نيوز




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play