الحق والضلال الحق والضلال
البحث


صورة فتاة على فيسبوك تتسبب في قتل 3 وترسل اثنين لحبل المشنقة في قنا

منذ 2 شهر
November 25, 2019, 11:29 am بلغ
صورة فتاة على فيسبوك تتسبب في قتل 3 وترسل اثنين لحبل المشنقة في قنا


عقب 3 سنوات من معركة بالأسلحة النارية نشبت بقرية الفاو بحري، التابعة لمركز دشنا بمحافظة قنا، أحيل اثنان من إحدى العائلات إلى فضيلة مفتي الجمهورية، لإدانتهما بقتل 3 آخرين من عائلة أخرى، بسبب نشر أحدهم صورة على فيسبوك لفتاة من العائلة، تسببت في مشاجرة دامية أسفرت عن حصار كامل للقرية وكردون أمني وضبط عدد من المتورطين في المعركة.
وفي فجر يوم الخميس الموافق 28 يوليو من عام 2016 فوجئ أهالي القرية بأصوات إطلاق رصاص دوت في الأرجاء، وصرخات وأصوات عالية، وسقوط 3 أشخاص مصابين بالرصاص في أنحاء متفرقة بالجسد، وتم إبلاغ شرطة النجدة وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة وقوات مكافحة الشغب، ورجال المباحث، وتم عمل كردون كامل على مداخل ومخارج القرية، وتبين أن مشاجرة نشبت بين عائلتين بسبب نشر أحد الأشخاص صورة لفتاة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.
أجرت المباحث معاينة مبدئية للمكان وتبين وجود عشرات فوارغ الطلقات في مكان الحادث ووجود الجثث الثلاث وقد لفظ أصحابها أنفاسهم الأخيرة جراء الإصابات التي لحقت بهم، وتم نقلهم إلى مشرحة مستشفى دشنا المركزي، وألقي القبض على عدد من الأشخاص من الطرفين والأسلحة المستخدمة في الحادث، واعترف متهمان بارتكابهما جريمة القتل فأحيلا و5 آخرين اشتركوا في المشاجرة بالأسلحة الناري، إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.
باشرت النيابة التحقيقات وتم توجيه للمتهمين اتهامات القتل العمد وحيازة السلاح الناري والذخيرة دون ترخيص وتعريض حياة المواطنين للخطر،  وأحيلوا لمحكمة جنايات نجع حمادي التي باشرت نظر القضية على مدار عدة جلسات حتى قررت إحالة أوراق المتهمين إلى المفتي للتصديق على حكم إعدامهما شنقا، وصدر الحكم برئاسة المستشار عثمان سيد محمدين، و عضوية المستشارين جمال الشريف ومحمود حلمي.

هذا الخبر منقول من : الوطن














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.