الحق والضلال الحق والضلال
البحث

نكشف عن التفاصيل الكاملة لــ أمين الشرطة وزوجته الراقصة عقب استقطاب راغبي المتعة الحرام

منذ 2 شهر
November 25, 2019, 12:55 pm بلغ
نكشف عن التفاصيل الكاملة لــ أمين الشرطة وزوجته الراقصة عقب استقطاب راغبي المتعة الحرام

موضوع

نكشف عن التفاصيل الكاملة لــ أمين الشرطة وزوجته الراقصة عقب استقطاب راغبي المتعة الحرام


التفاصيل الكاملة لقصة أمين الشرطة وزوجته الراقصة باستقطاب راغبي المتعة الحرام

تجري نيابة الهرم تحقيقات موسعة في مصرع أمين شرطة قفز من الطابق الرابع هربا من قوات الشرطة بعدما تبين تكوينه وزوجته الراقصة عصابة لسرقة راغبي المتعة الحرام بعد استدراج المتهمة لهم بالاتفاق مع زوجها.

وأمرت النيابة بندب الطب الشرعي لتشريح جثة أمين الشرطة لتحديد أسباب الوفاة وقررت حبس المتهمة علي ذمة التحقيقات.

كشفت تحريات اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث واللواء سامح الحميلي مدير الإدارة العامة للمباحث أن المتهمة تعمل "ريكلام" متزوجة من أمين شرطة من قوة قسم شرطة بالقاهرة وأنهما اتفقا على قيام الزوجة باستقطاب راغبي المتعة الحرام من خلال عملها بالملاهي الليلية وعبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"واتس اب" حيث يقع اختيارهم علي بعض الزبائن ممن يمتلكون مبالغ مالية ضخمة.

وأضافت تحريات العميد أسامة عبد الفتاح رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة والمقدم كريم عبد الواحد وكيل فرقة مباحث الهرم أن المتهم يتفق مع زوجته علي استقبال الضحايا منذ الساعة الثامنة مساء حتى يتمكن من ترك خدمته بحراسة مستشفي قصر العيني والذهاب لها لتنفيذ مخططهما وما أن يصل راغب المتعة لشقة الراقصة في الهرم وتبدأ السهرة يحضر إلي الشقة زوجها حاملا "طبنجة لعبة" ويهددها ومن يرافقها بحجة تدنيس شرفه وخيانتها له ويطلب من الشاب ترك متعلقاته وأمواله أو تهديده بالقتل.

تم الكشف عن الجريمة عند مرور دورية أمنية وأبلغهم سكان العقار أنهم سمعوا مشاجرة في الشقة بالطابق الرابع ووجود قوة شرطة بها، انتقل ضابط الدورية الأمنية وباقي القوة للشقة لاستطلاع الأمر وفوجئ أمين الشرطة بهم ما دفعه للقفز من شرفة الطابق الرابع هربا منهم قبل ضبطه إلا أنه سقط دون إصابات فألقت مباحث الهرم القبض عليه وعلى الراقصة وتم اقتيادهما إلي قسم الشرطة رفقة الضحايا لتحرير محضر بالواقعة.

التحريات أضافت أنه أثناء استجواب المتهمين وتحرير المحضر شعر المتهم بحالة إعياء فتم نقله إلي المستشفي لكنه فارق الحياة ورجح الكشف الطبي المبدئي تعرضه لنزيف داخلي نتيجة قفزه من الطابق الرابع أدي لمصرعه.

اعترفت الراقصة المتهمة بارتكابها عددا من الجرائم بعد استقطابها راغبي المتعة الحرام بالاتفاق مع زوجها المتهم المتوفى لسرقة الضحايا، تولت النيابة العامة التحقيق حيث أمرت بندب الطب الشرعي لتشريح جثة أمين الشرطة المتهم لتحديد أسباب الوفاة.
 
هذا الخبر منقول من : صدى البلد








شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.