الحق والضلال الحق والضلال
البحث


الجن اللي اغتصابها .. ننشر أقوال أب متهم بهتك عرض طفلته صاحبة الـ6 أشهر

منذ 2 شهر
November 25, 2019, 2:19 pm بلغ
الجن اللي اغتصابها .. ننشر أقوال أب متهم بهتك عرض طفلته صاحبة الـ6 أشهر


أمرت نيابة الإسماعيلية بعرض والد الرضيعة المصابة بتهتك شديد في المهبل أدى إلى نزيف حاد بسبب "الجن" كما إدعى والدها، على الطب النفسي لبيان سلامة قواه العقلية، لإصراره في أقواله باتهام "الجن" بالتسبب في إصابة نجلته، وكشف تقرير الطب الشرعي لرضيعة عمرها 6 أشهر بالإسماعيلية، عن إصابتها بتهتك شديد بالمهبل أدى إلى نزيف حاد، نتيجة محاولة اغتصاب، وليس الجن هو السبب كما ادعى والدها.


كان اللواء جمال غزالي مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارً من اللواء محمود هندي، مدير مباحث الإسماعيلية، بورود بلاغ من مستشفى الإسماعيلية العام، يفيد باستقباله "ملك. ه. ف" 6 أشهر، مصابة بجرح قطعي بمنطقة حساسة بالجهاز التناسلي، وتم إجراء خياطة 4 غرز للجرح.


جاءت أقوال الأب خلال تحقيقات النيابة، إن الجن وراء إصابة أبنته لأنه قتل قطة خطأ ثم بدأت تظهر على طفلته الرضيعة بعض الإصابات والكسور، كان آخرها كسر بالذراع وأن ما يحدث لها نتيجة لأعمال الجن أنتقاما منه.


تم التحفظ على الأب والطفلة، وبعرضه على نيابة الإسماعيلية أصدرت قرارًا بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.