الحق والضلال الحق والضلال
البحث

وزارة النقل تعلق على واقعه اصطدام شاب ووفاته فورا بكوبرى عند وقوفه اعلى القطار..نأسف لبشاعه الصوره

منذ 2 شهر
November 25, 2019, 5:41 pm بلغ
وزارة النقل تعلق على واقعه اصطدام شاب ووفاته فورا بكوبرى عند وقوفه اعلى القطار..نأسف لبشاعه الصوره

موضوع
وزارة النقل تعلق على واقعه اصطدام شاب ووفاته فورا بكوبرى عند وقوفه اعلى القطارنأسف لبشاعه الصوره
أكد مصدر بالهيئة القومية لسكك حديد مصر، عدم اختصاص الهيئة بواقعة مصرع الشاب "م.أ.ص"، 16 سنة، من المنوفية، إثر سقوطه من أعلى قطار كان يقف فوقه قبل أن يصطدم بكوبري مشاة عند مدينة قليوب التابعة لمحافظة القليوبية.
وقال المصدر إن الهيئة حذرت مرارًا من خطورة التسطيح أعلى القطارات وشددت على ضرورة الالتزام بالأماكن المخصصة للركاب، مردفًا: "نحن مسئولون عما هو داخل القطار، لكن التسطيح ليس في نطاق مسئوليتنا وستطبق الغرامة على من يتم ضبطه يرتكب ذلك السلوك".
وأشار المصدر إلى أن الهيئة غلظت الغرامات خلال الفترة الأخيرة على مخالفات ركوب القطار، وحددت 200 جنيه كغرامة للتسطيح، وكذلك 50 جنيها غرامة النزول أو الصعود من القطارات أثناء السير أو الأماكن غير المخصصة لذلك، و50 جنيهًا غرامة العبور من الأماكن غير المخصصة لعبور المشاة، و50 جنيها غرامة دخول منشآت السكك الحديدية وملحقاتها، دون تذكرة أو الأماكن غير المخصصة لذلك، و50 جنيها غرامة إلقاء المخلفات أو أوراق أو البصق داخل المحطات أو القطارات.
وكان الشاب الذي تم نقله إلى مستشفى قليوب، يقف أعلى القطار برفقة أحد أقاربه، فاصطدم بأحد الكباري فسقط قتيلا، بينما نجا قريبه.
christian-dogma.com
هذا الخبر منقول من : الشروق
 








شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.