الحق والضلال الحق والضلال
البحث


الزمالك يتلقى الهزيمة الأولى في الدوري بثنائية.. ويتراجع للمركز الرابع.. وطولان يحصد أول 3 نقاط في مسيرته التدريبية مع إنبي.. 9 بطاقات صفراء

منذ 1 اسابيع
November 25, 2019, 9:52 pm بلغ
الزمالك يتلقى الهزيمة الأولى في الدوري بثنائية.. ويتراجع للمركز الرابع.. وطولان يحصد أول 3 نقاط في مسيرته التدريبية مع إنبي.. 9 بطاقات صفراء


خسر فريق الزمالك أمام فريق إنبي 2-1 في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة السادسة من عمر الدوري الممتاز على ملعب السلام بين الفريقين، في مباراة شهدت إثارة ومتعة بين الطرفين.
إنبي نجح في مباغتة الزمالك في أول 23 ثانية من عمر المباراة عن طريق محمد بسيوني بهدف تاريخي للنادي البترولي ليدخل ضمن قائمة أسرع الأهداف في الدوري الممتاز، وفي الدقيقة 41 احتسب حكم الراية ركلة جزاء لصالح محمد أوناجم بعد تدخل من قبل رامي صبري، لينجح محمود علاء في تسجيل هدف التعديل، وفي الدقيقة 91 نجح محمد شريف في تسجيل الهدف الثاني بعدما إنفرد بمحمد عواد.
الزمالك فقد 3 نقاط في صراعه على صدارة الدوري، وكان فقد نقطتين من قبل أمام فريق نادي مصر بعد التعادل أمامه 1-1، بنفس نتيجة اليوم.
الصربي ميتشو قرر الدفع بمحمود عبدالرازق شيكابالا بدلا من محمد حسن، ونزول كريم بامبو بدلا من عمر السعيد، ونزول مصطفى فتحي بدلا من محمد أوناجم.
حلمي طولان نجح في حصد أول 3 نقاط مع فريقه البترولي، خاصة بعد خسارته المباراة الماضية أمام فريق أسوان بهدف دون رد في أولى مبارياته.
وشهدت المباراة  9 بطاقات صفراء، حيث حصل لاعبو الأبيض على 4 بطاقات صفراء، فيما حصل النادي البترولي على 5 بطاقات صفراء.
المباراة شهدت أيضًا سادس أسرع هدف في تاريخ الدوري الممتاز عن طريق محمد بسيوني بعد مرور 23 ثانية من عمر المباراة، وكذلك أسرع هدف في مرمى الزمالك في تاريخ الدوري.
بهذه النتيجة يظل الزمالك عند النقطة العاشرة في المركز الرابع، فيما يظل بيراميدز في المركز الثاني، فيما ارتفع رصيد إنبي للنقطة الثالثة في المركز الـ15.

 

هذا الخبر منقول من : الموجز











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.