الحق والضلال الحق والضلال
البحث


مفاجأة تكشف عنها زوجة المطرب شادي الأمير فى واقعة إلقاء الأطفال على السلم

منذ 2 شهر
November 26, 2019, 5:04 am بلغ
مفاجأة تكشف عنها زوجة المطرب شادي الأمير فى واقعة إلقاء الأطفال على السلم

مفاجأة تكشف عنها زوجة المطرب شادي الأمير فى واقعة إلقاء الأطفال على السلم
كشفت سها السيد، والدة أطفال طنطا، وزوجة المطرب شادي الأمير، تفاصيل واقعة إلقاء أطفالها على "السلم"، قائلة إن جارتها أخبرتها أنه لم يترك أحد باب منزلها، بينما أخبرها بائع الفول أن عم الأطفال جاء للمنزل وترك الأطفال على سلم المنزل ثم غادر.

وأكدت "السيد"، خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي، ببرنامج "القاهرة الآن"، المذاع على فضائية "الحدث" مساء اليوم الاثنين، أن أطفالها كانوا متواجدين عند جارتها، ولكنها لم تخبرها بشيء، مؤكدة أن ما حدث مؤامرة دبرت لها حتى تلقى في السجن، ويتم إيداع الأطفال في دار رعاية، ويعيش زوجها حياته بدون قيود، مضيفة أن الواقعة أصابتها بحزن شديد، وأنها تفاجئت بالكثير من الإتصالات التي تخبرها بالواقعة.

في حين نفت، سوسن الخولي، جارة المطرب شادي الأمير وزوجتهما قالته الأم، مؤكدة أنه حديثها غير صحيح، مضيفة أن حديثها عن أن زوجها لم يرسل لها مصروفًا غير صحيح أيضًا وافتراء، متابعة: "شوفت عمهم وهو بيديهم مصروف".
 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.