الحق والضلال الحق والضلال
البحث


عن قرار مجلس الزمالك شوبير يكشف و يعلن عن عقوبة الانسحاب من السوبر الافريقي

منذ 1 اسابيع
November 26, 2019, 8:00 am بلغ
عن قرار مجلس الزمالك شوبير يكشف و يعلن عن عقوبة الانسحاب من السوبر الافريقي

موضوع
يعقد مجلس إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور مؤتمرا صحفيا في الحادية عشر ظهر اليوم الثلاثاء بالصالة المغطاة بالنادي ، لاعلان موقف القلعة البيضاء من خوض مباراة السوبر الافريقي امام الترجي التونسي بالعاصمة القطرية الدوحة.

وأكد أحمدالإعلامي شوبير خلال تقديم برنامجه المذاع عبر فضائية " أون سبورت "، أن نادي الزمالك سيخوض بطولة السوبر الإفريقي في الدوحة ويلتزم بقرار الكاف.


وتابع أحمد شوبير :" توقعي؛ مجلس إدارة نادي الزمالك هيوافق خلال اجتماع اليوم على خوض المباراة في الدوحة بعد موافقة أغلبية المجلس ".

وحدد كاف 14 فبراير من عام 2020 موعدا لإقامة مباراة السوبر الإفريقي بين الترجى التونسي والزمالك فى الدوحة " قطر".

ويرجع السبب وراء تمسك كاف بإقامة مباراة السوبر الإفريقي فى قطر لتوقيع عقد رسمي مع إحدى الشركات لمدة 3 مواسم كانت البداية من العام الماضى ، وستستقبل قطر أيضا نهائي السوبر الإفريقي العام المقبل.

وكان مصدر بالكاف أعلن توقيع غرامات قوية على الزمالك كما تنص اللوائح حال عدم خوض المباراة فى قطر مثل حرمان الزمالك من المشاركة فى أى بطولة تخص الاتحاد الإفريقى فى 3 نسخ متتالية ، بالإضافة إلى توقيع عقوبات مادية كبيرة ومغلظة على الفريق المنسحب من خوض لقاء السوبر.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.