الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بالفيديو | شاهد الفتيات يستقبلن رفات القديسة تريزة بالرداء الأبيض فى الشرقية

منذ 1 اسابيع
November 26, 2019, 8:36 am بلغ
بالفيديو | شاهد الفتيات يستقبلن رفات القديسة تريزة بالرداء الأبيض فى الشرقية


موضوع

بالفيديو | شاهد الفتيات يستقبلن رفات القديسة تريزة بالرداء الأبيض فى الشرقية

https://youtu.be/sEELPfUVIQs


شاهد الفتيات يستقبلن رفات القديسة تريزة بالرداء الأبيض فى الشرقية


احتفلت فتيات الكنيسة الكاثوليك بالشرقية، باستقبال رفات القديسة تريزة، بارتداء الزى الأبيض، والهالات الفضية اللامعة، ابتهاجا بزيارة القديسة تريزة القادمة من فرنسا إلى مصر، والتى كان لمحافظة الشرقية نصيبا من استقبال رفاتها، ضمن عددا من محافظات مصر.

حيث ارتدت الفتيات الصغار الفستان الأبيض والهالات اللامعة وحملن أوعية الورود، ووقفن فى صفوف بالكنيسة، للمشاركة فى استقبال الرفات.

وكان المئات من أبناء الطائفة الكاثوليك، وعددا من الطوائف المسيحية قد احتشدوا صباح اليوم، فى الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق، للمشاركة فى احتفالات الكنيسة باستقبال رفات القديسة تريزة، والذى وصل لمصر من فرنسا، ليجوب عددا من محافظات مصر، ويتبارك به الأقباط من أهالى محافظات مصر.

وأعرب الأقباط بالمحافظة، وقساوسة الكنيسة عن سعادتهم وشكرهم لكون محافظة الشرقية ضمن المحافظات التى تستقبل رفات القديسة القادم من فرنسا، وذلك بعد عدة محاولات غير ناجحة لاستقباله.

حيث بدأت صلوات استقبال القداس صباح اليوم، على أن تستمر الاحتفالات والصلوات، ومراسم الاستقبال حتى مساء أمس، بحضور قيادات الكنيسة الكاثوليكية.

وقال القس سمعان صبحى، رئيس الطائفة الكاثوليك بمحافظة الشرقية، إن رفات القديسة وصل لمصر على أن يجوب عددا من المحافظات، كان لمحافظة الشرقية نصيبا منها، على أن يتنقل الرفات بين 3 كنائس بمدن الزقازيق، وفاقوس، والعاشر من رمضان.

وأوضح أن عددا من محافظات مصر قد شهدت استقبال الرفات من بينها محافظات الصعيد "المنيا وأسيوط وسوهاج"، والجيزة والقاهرة والفيوم والإسكندرية، وتستقبل كنائس المحافظات الرفات ليوم واحد، ويتم رحيله فى صباح اليوم التالى.
christian-dogma.com christian-dogma.com christian-dogma.com christian-dogma.com
هذا الخبر منقول من : الدستور











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.