موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شاهد بالفيديو | مصرية تسخر من المقاول الهارب محمد علي بطريقة فكاهية ولن تصدق ما قالتة له بطريقة نارية

منذ 1 سنه
November 26, 2019, 9:34 am
بلغ

شاهد بالفيديو |  مصرية تسخر من المقاول الهارب محمد علي بطريقة فكاهية
 
يبدو أن الأيام لم تتكفل بوقف السخرية التي يتعرض لها المقاول الهارب إلى الخارج محمد علي، بعد نشره فيديوهات تسيء للدولة المصرية، التي أغضبت المصريين منه، وأثبت فيها المصريون كذبه وتدليسه للحقائق.






الرد في تلك المرة كان من خلال إحدى المصريات، عبر فيديو نشرته عبر صفحة عامة على فيس بوك تحمل اسم «الكائن الموللي – وزيرة السعادة» سخرت خلاله من الصور الهزلية التي ظهر فيها المقاول الهارب محمد على.

وقالت الفتاة في فيديو لها عارضة صورة المقاول الهارب: «بقى يا راجل بعد ما ينضفوك ويلمعوك ويصرفوا عليك ويمرشوك ويطلعوك تشف من النضافة ويطلعوك في القنوات بتاعتهم دي كلها؛ تظهر كده» ساخرة من إحدى صور المقاول الهارب، قائلة: "صحيح متخافش من الهبلة خاف من خلفتها".

وتساءلت الفتاة حول من ينفق على "محمد علي" قائله: «إلا قولي يا محماااد هو مين اللي بيصرف وشايل الليلة دي؟ انت صحيح قولت متطوعين وبيحبوا مصر، بس هما المتطوعين دول ميعرفوش حد من شعب مصر غيرك يصرفوا عليه؟.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play