موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الرئيس يحـذر المواطنين من هذه الشائعات عبر فيس بوك

منذ 1 سنه
November 26, 2019, 12:19 pm
بلغ

الرئيس يحـذر المواطنين من هذه الشائعات عبر "فيس بوك"
موضوع





ال الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم الثلاثاء، إن نجاح منظومة التأمين الصحى يتطلب مساهمة مشتركة بين المواطن والدولة من خلال تضافر جهودهما معا، مطالبا بإجراء فحص لفيروس سى للطلاب قبل بدء الأعوام الدراسية بالمدارس والجامعات على نفقة الأسرة. 


وأضاف الرئيس، على هامش افتتاح عدد من المشروعات القومية فى محافظة بورسعيد، أنه لن ينجح مشروع التأمين الصحى فى مصر، إلا إذا كان الأساس صحيح وأن النجاح يبدأ من كل فرد، مشيرا إلى أن الكشف المبكر مهم جدا لتجنب المعاناة فى العلاج بعد ذلك، محذرا من إطلاق الشائعات عن المنظومة الجديدة عبر "فيس بوك".
وأضاف الرئيس، أن الدولة تكفلت بإجراء الفحوص الطبية للمواطنين بالمجان، وأن إجراء الفحص الثانى على نفقة الأسرة لن يكلف أكثر من 20 جنيها، وأن الهدف من الفحص السنوى للطلاب هو العلاج المبكر فى حالة وجود مرض.

هذا الخبر منقول من : مبتدأ




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play