الحق والضلال الحق والضلال
البحث


عقب قرار السيسى الذى اعلن منذ قليل .. وزيرة الصحة تعلن ان هذا القرار الزامى على جميع المواطنين

منذ 1 اسابيع
November 26, 2019, 12:21 pm بلغ
عقب قرار السيسى الذى اعلن منذ قليل .. وزيرة الصحة تعلن ان هذا القرار الزامى على جميع المواطنين


عقب قرار السيسى الذى اعلن منذ قليل وزيرة الصحة تعلن ان هذا القرار الزامى على جميع المواطنين

https://youtu.be/OG_WRc8SVAM

الأطباء تدربوا على يد مجدي يعقوب وزيرة الصحة: التأمين الصحي الجديد شامل إلزامي فيديو
 
أكدت وزيرة الصحة، أن منظومة التأمين الصحى الشامل لن تنجح إلا بنا كشعب، لافتة إلى أن النظام إلزامي ولا يوجد اختيار للدخول والاشتراك به، مضيفة: كل الناس هتدخل فيه وبدفع جزء من الاشتراكات على حسب الدخل العام للمواطنين.

وتابعت وزيرة الصحة، فى كلمتها خلال افتتاح المشروعات القومية المقامة على أرض محافظة بورسعيد بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، أنه نظام تكافلى لخدمة المواطنين والعلاج يغطى جميع المواطنين وهناك حرية للمؤمن عليه فى اختيار مقدمى الخدمة الصحية ما بين القطاع الخاص والقطاع العام.

وقالت إن طبيب الأسرة هو من يتابع الأسرة ويعرف تاريخها الصحي، موضحة أنه سيتم تسعير الخدمة الطبية بطريقة عادلة من وقت للآخر من الممكن تغيير التسعيرة على حسب معدلات التضخم، مضيفة أنه تم إنشاء 3 هيئات للتأمين الصحى لضمان تقديم خدمة صحية جيدة.

وتابعت أن وزارة الصحة مسئولة عن قيادة المرحلة الانتقالية والتنسيق بين الثلاث هيئات، مؤكدة أن الدولة بذلت جهودا لتطبيق المنظومة بالكامل من خلال تخطيط محور التأمين الصحى وتوفير مقدمى الخدمة الصحية وإعداد البينة التحتية والتجهيزات وفقًا لمعايير هيئة الرقابة ومحور الميكنة والتحول الرقمى، والاهتمام بمحور تأهيل المستشفيات والوحدات الصحية والتحول المؤسسي بإنشاء الثلاثة هيئات.

وأردفت أنه تم تطوير 9 مستشفيات لتقديم الخدمة الصحية فى منظومة التأمين الصحي، وتدريب القوى البشرية على أعلى مستوى سواء الإكلينيكى أو الإداري أو التشغيلي وتلقى الأطباء التدريب فى إنجلترا، كما أكدت أن وحدة مجدى يعقوب تقدم الخدمة فى جراحات قلب الأطفال والأطباء تلقوا التدريب على يد الدكتور مجدى يعقوب نفسه فى مستشفى القلب بأسوان.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.