الحق والضلال الحق والضلال
البحث


اول تعليق من اتحاد كرة القدم تجاه رفض الزمالك خوض مباراة السوبر

منذ 6 شهر
November 26, 2019, 1:56 pm بلغ
اول تعليق من اتحاد كرة القدم تجاه رفض الزمالك خوض مباراة السوبر

موضوع


تمسك الاتحاد الإفريقيى لكرة القدم "كاف" بإقامة مباراة الزمالك والترجى التونسي بقطر رافضا حديث رئيس الزمالك اليوم برفض خوضها.

وحدد كاف 14 فبراير من عام 2020 موعدا لإقامة مباراة السوبر الإفريقي بين الترجى التونسي والزمالك فى الدوحة "قطر" ، واتخذ المكتب التنفيذي قرارا رسميا بذلك، وهو الأمر الذى يشير إلى أن موعد ومكان إقامة المباراة أصبح نهائيا ولا رجعة فيه.

وكان الزمالك أعلن رفض إقامة مباراته أمام الترجى التونسي فى قطر وخاطب كاف بشكل رسمي، إلا أن كاف تمسك بإقامتها فى قطر رافضا نقلها إلى أى دولة أخرى.

ويرجع السبب وراء تمسك كاف بإقامة مباراة السوبر الإفريقي فى قطر لتوقيع عقد رسمي مع إحدى الشركات لمدة 3 مواسم كانت البداية من العام الماضى.

وتستقبل قطر أيضا نهائي السوبر الإفريقي العام المقبل، وهو ما يشير إلى أن كاف لم يدخل فى حالة عناد مع الزمالك أو أى فريق آخر.
 
هذا الخبر منقول من : صدى البلد













اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.