الحق والضلال الحق والضلال
البحث


ضبط أقراص ترامادول مهربة داخل حقائب راكب في مطار القاهرة

منذ 2 شهر
November 26, 2019, 2:04 pm بلغ
ضبط أقراص ترامادول مهربة داخل حقائب راكب في مطار القاهرة

تمكنت سلطات جمارك الإدارة الثانية بمبنى الركاب رقم 1 بمطار القاهرة الدولي، برئاسة إبراهيم الدسوقى، مدير الجمرك، من ضبط محاولة تهريب عدد من الأقراص المخدرة الممنوع حيازتها أو تصديرها أو استيرادها أو تداولها طبقا لجداول قانون المخدرات.

وقالت مصادر جمركية بالمطار، إنه أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة طائرة الخطوط العربية رقم 543 القادمة من ميلانو، اشتبه حسن أبو زهره مأمور اللجنة الجمركية، فى راكب مصرى الجنسية، وبتمرير حقائبه على جهاز الفحص بأشعة " X-RAY " بمعرفة محمد إبراهيم مأمور الفحص فتم تأكيد الاشتباه .

وأضافت المصادر، أنه بالعرض على أحمد عبد الهادى نائب مدير الجمرك، قرر تكليف إسلام عبدالباقي مأمور الضبط، بتفتيش حقائب الراكب تحت إشراف خالد عبدالعظيم مدير إدارة الحركة، وعثر علي 150 قرصا من أقراص الترامادول المخدرة مخبأة بين طيات الملابس داخل حقائبه .

قرر جمال عبد الفتاح، مدير عام جمارك الركاب بمطار القاهرة، اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط جمركى وتحريز المضبوطات .

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.