موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الغندور يكشف حقيقة رفضه العمل فى قناة الزمالك

منذ 1 سنه
November 26, 2019, 6:30 pm
بلغ

كشف الإعلامى خالد الغندور عن آخر المستجدات الخاصة بالتوقيع لقناة نادي الزمالك إلى جانب موعد ظهور القناة إلى النور أمام الجماهير.

وقال الغندور عبر الصفحة الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك": الحمد لله أنا مضيت في قناة نادي الزمالك من قبل ماتش انبي والمفروض كان تصوير البرومو اليوم والقناة خلال أسابيع.


كان مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، كشف عن سر رفض الإعلامي خالد الغندور نجم الفريق السابق، الظهور في قناة الحدث يوم الجمعة الماضي.






وأكد مرتضى منصور في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذى عقد اليوم الثلاثاء بمقر نادي الزمالك، أن خالد الغندور رفض الظهور في قناة الحدث لحين الاتفاق على الراتب الذي سيتقاضاه في قناة الزمالك.

وعقد مرتضى منصور مؤتمرا صحفيا للإعلان عن موقف الزمالك من خوض مباراة السوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي في قطر.

وأنهى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" الجدل المثار حول موعد ومكان إقامة مباراة السوبر الإفريقي بين الترجى التونسى والزمالك خلال الفترة المقبلة.

وحدد كاف 14 فبراير من عام 2020 موعدا لإقامة مباراة السوبر الإفريقي بين الترجى التونسي والزمالك فى الدوحة "قطر"، واتخذ المكتب التنفيذي قرارا رسميا بذلك، وهو الأمر الذى يشير إلى أن موعد ومكان إقامة المباراة أصبح نهائيا ولا رجعة فيه.
صد

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play