موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

لاعب كره شهير ونجم الزمالك يعتزل كره القدم

منذ 1 سنه
November 26, 2019, 8:55 pm
بلغ

موضوع
لاعب كره شهير ونجم الزمالك يعتزل كره القدم 
اتخذ هاني سعيد، نجم الكرة المصرية ولاعب مصر المقاصة الحالي قرار الاعتزال بشكل نهائي مفضلا عدم الانتظار حتى نهاية الموسم الحالي كما أعلن خلال فترة الإعداد.
وستكون مباراة اليوم، الثلاثاء، بين مصر المقاصة وحرس الحدود الأخيرة لهاني سعيد في الملاعب بعد مسيرة طويلة بدأها في ناشئي النادي الأهلي.





ولعب هاني سعيد لأندية الأهلي والزمالك والإسماعيلي والمصري البورسعيدي ومصر المقاصة في الدوري المصري.
كما خاض تجربة الاحتراف في الدوري الإيطالي الممتاز مع نادي باري ولعب لأندية فيورنتينا وميسينا وبستويزي، بالإضافة لتجربتين قصيرتين في الدوري السويسري مع بيلنزونا والدوري البلجيكي مع مونز.
ويملك هاني سعيد سجلا دوليا حافلا بعدما توج ببطولتين لكأس الأمم الإفريقية مع منتخب مصر الأول وشارك في بطولتي كأس العالم للشباب وكأس القارات.
 
هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم
 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play