موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

لعنة الفراعنة تطارد مازيمبي قبل مواجهة الزمالك

منذ 1 سنه
November 26, 2019, 9:42 pm
بلغ

موضوع
لعنة الفراعنة تطارد مازيمبي قبل مواجهة الزمالك
موعد مباراة الزمالك ومازيمبى الكونغولى, مشاهدة مباراة الزمالك ومازيمبى الكونغولى بث مباشر الجمهورية اون لاين, يلاشوت يلا كورة يلا شاهد يلا لايف, بث مباشر مباراة الزمالك ومازيمبى الكونغولى,





سقط فريق مازيمبي في فخ التعادل الإيجابي أمام فريق سانت ليبولو بهدفين لكل فريق في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري الكونغولي.
وتعد هذه المباراة هيّ الأخيرة لبطل الكونغو قبل مواجهة الزمالك في اللقاء المقرر له يوم السبت المقبل ضمن الجولة الأولى عن المجموعة الأولى بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.
وشهدت المباراة إصابة ثنائي مازيمبي حيث خرج هداف الفريق جاكسون موليكا في الدقيقة 66، كما تعرض اللاعب كينسنجالا للإصابة على مستوى الركبة في الدقيقة 69 مما خرج من الملعب.
بهذا التعادل ظل مازيمبي في الصدارة بـ26 نقطة بفارق نقطتين عن فيتا كلوب إلا أن بطل الكونغو يمتلك أربع مباريات مؤجلة.
جدير بالذكر أن الزمالك يتواجد في المجموعة الأولى مع كل من مازيمبي الكونغولي وزيسكو الزامبي وأول أغسطس الأنجولي.
هذا الخبر منقول من : الجمهوريه
 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play